Qualified
في عالم سباقات السيارات الذي يسيطر عليه الرجال، لطالما كان سباق "إنديانابوليس 500" يُعد السباق الأهم. في مايو من عام 1977، وُضعت تقاليد عمرها عقود من الزمن تحت الاختبار، وتحطمت الأرقام القياسية، وتغيّر سباق "إندي" إلى الأبد. في ذلك العام، تمكّن "توم سنيفا"، مدرّس الرياضيات الذي تحوّل إلى سائق سباقات، من قيادة أول سيارة تصل إلى سرعة 322 كيلومتراً في الساعة، وفاز الأسطورة الحي "آي جاي فويت" بكأس "بورغ وارنر" للمرة الرابعة، وهو رقم قياسي، وفي اليوم الأخير من التجارب التأهيلية، ورغم ازدراء الآخرين بها وترهيبها والشك بها، نجحت "جانيت غاثري"، أول امرأة تحاول خوض سباق "إندي"، في حجز مكان لها على خط الانطلاق العريق المكوّن من 33 سيارة.