Mickey's Kangaroo
ينطلق "ميكي" و"بلوتو" إلى العمل عندما ترسل صديقة أسترالية كنغرًا ملاكمًا وابنها إليهما. يستشيط "بلوتو" غضبًا في البداية عندما يدمر الزائران بيت الكلب الجديد خاصته ويأكلان طعامه، لكن "ميكي" يرحب بفرصة الحصول على شريك ملاكمة. ينتهي كل شيء على ما يرام عندما يجتمع الكل ليصبحوا عائلة غريبة من الأقارب البعيدين.