Playful Pluto
يحاول "بلوتو" مساعدة "ميكي" في التنظيف الربيعي وجمع أوراق الشجر، لكن تسيطر الفوضى على اليوم مع وصول زوبعة، وخرطوم مياه مفتوح له إرادته الخاصة، وغزو ذباب. يعلق "بلوتو" في موقف صعب بسبب ورق الذباب اللاصق، ما يؤدي إلى البعض من المشاهد التي لا تُنسى.