يواجه الأخوة من لامبادا لامبادا لامبادا المزيد من الإهانات على يد ألفا بيتاز خلال مؤتمر الأخويات في فورت لوديرديل، فلوريدا.
في الجزء الثاني لفيلم انتقام المهووسين، يذهب الأولاد المهووسون من أخوية لامبادا لامبادا لامبادا إلى فورت لودريديل لحضور مؤتمر الأخويات الوطنين حيث يتعين عليهم مرة أخرى أن يخدعوا الأولاد الساخرين الرياضيين من الأخوية المنافسة لهم، الألفاز. في الوقت نفسه، يحاولون صقل مهاراتهم في المتحدث إلى الفتيات الجميلات. تعود المجموعة كلها، بما في ذلك لويس (روبرت كارادين)، وبوجر (كورتيس أرمسترونج)، ولامار (لاري بي سكوت)، وبويندكستر (تيموثي باسفيلد) وجيلبرت (أنتوني إدواردز).