Return from Witch Mountain
تتأرجح لوس أنجلس على شفير الهاوية عندما يتلاعب مجرمان جشعان بالقوى الخارقة التي يتمتع بها صبيّ، وذلك لتحقيق مكاسب شخصية. لكن شقيقة الصبيّ تعاونت ومجموعة من الهاربين من العدالة لإنقاذ المدينة من الدمار.
بدأت السيارات تطير على نحو غامض والبشر يطوفون في الهواء عند إطلاق عقلين مدبرين، هما كريستوفر لي وبيت دايفيس خطة شريرة. تتأرجح مدينة لوس أنجلس بكاملها على شفير الهاوية عندما يتلاعب مجرمان جشعان بالقوى الخارقة التي يتمتع بها صبيّ، وذلك لتحقيق مكاسب شخصية. لكن شقيقة الصبيّ تعاونت ومجموعة من الهاربين من العدالة في محاولة يائسة لإنقاذ المدينة من الدمار.