ثلاثة رجال شرطة وعاهرة ومليونير غامض وصحفي فضائحي يغذون مؤامرة متاهة مليئة بالغموض والطموح والرومانسية والفكاهة.
لوس أنجلوس، سنة 1953. تحت المظهر الفاتن لنجوم هوليوود ونجوم السينما تقع مدينة تمزقها الجريمة وفاسدة في جوهرها. أثناء التحقيق في جريمة قتل وحشية الآن، سيعيد ثلاثة محققين مختلفين تماماً من الشرطة اكتشاف رابط النزاهة المشتركة في فيلم الإثارة الشهير أل آي كونفيدنشال.