يجب أن يخوض المحقق البارع سلسلة من الألغاز والمهام شبه المستحيلة لإنقاذ حياة صديقته وإحباط محاولات المجرم المحترف.
يمر المحقق داني باكستر بأسوأ يوم في حياته عندما يهرب خصمه المجرم من السجن وينتقم منه، مما يجبر داني على خوض سلسلة من الألغاز والمهام شبه المستحيلة لإنقاذ حياة صديقته.