تفاعل متسلسل
في فيلم الإثارة هذا، نجد طالبة تقع فريسة شبكة من التجسس والقتل بعد تطوير مشرفها لمصدر ثوري للطاقة النظيفة.
يصبح عضوان من تجربة طاقة متقدمة وهما متخصص ماهر في الماكينات وفيزيائية طامحة لهاربين من الحكومة التي اتهمتهما بالقتل وتفجير مختبرهما كجزء من جهودهما المتضافرة لدفن أبحاث الطاقة الواعدة لمشروعهما.