When a Man Loves a Woman
يجد زوجان سعيدان أن علاقتهما بدأت في الانهيار عندما يهدد اعتماد الزوجة على الكحول رباطهما.
تقدم "ميغ راين" و"أندي غارسيا" أداءً مشهودًا له في هذا الفيلم الملهم. بشخصيّتيّ "أليس" و"مايكل"، فإن "راين" و"غارسيا" زوجان شغوفان يتأثر زواجهما الذي كان مستقرًا من قبل باعتمادها المتزايد على الكحول. بينما يسعيان جاهدين للتغلب على هذا التحدي، يكتشفان إحساسًا متجددًا بالحب والالتزام. متأججًا بالأمل ومشتعلًا من خلال أداء النجمين الرائع، WHEN A MAN LOVES A WOMAN هو قصة عن العاطفة النارية والقوة الدائمة للحب.