دراما, كوميديا
يلعب وودي هارلسون دور ويلسون، وهو رجل في منتصف العمر بغيض وعصبي المزاج يعود إلى زوجته السابقة (لورا ديرن) لمقابلة الابنة المراهقة (إيزابيلا أمارا) التي لم يكن يعرف بوجودها.
يلعب وودي هارلسون دور ويلسون، وهو رجل في منتصف العمر بغيض وعصبي المزاج يعود إلى زوجته السابقة (لورا ديرن) لمقابلة الابنة المراهقة (إيزابيلا أمارا) لم يلتقي بها أبداً. بأسلوبه الفاحش والغريب بعض الشيء، ينطلق للتواصل معها.