دراما
تلعب "ناتالي بورتمان" دور البطولة في هذا الفيلم الدرامي المستوحى من أحداث حقيقية عن رائدة فضاء تكافح للتكيف مع حياتها اليومية بعد مهمة سامية في الفضاء.
تلعب "ناتالي بورتمان" و"جون هام" دورَي البطولة في هذا الفيلم الدرامي الآسر المستوحى من أحداث حقيقية مأخوذة من العناوين الرئيسية. بعد أن حصلت رائدة الفضاء "لوسي كولا" (التي تلعب دورها "ناتالي بورتمان") على مكان يشتهيه الجميع في مهمة لـ"ناسا"، تتأثر بتجاوز وجودها في الفضاء. لكن حين تعود إلى "الأرض"، تشعر بأن حياتها اليومية في غاية الضآلة. وسرعان ما تنخرط في علاقة حب ثلاثية طائشة تهدد حياتها المهنية وصحتها العقلية.