دراما
قصة محزنة حول بلوغ سن الرشد حول طفل يعاني من علاقة مؤذية مع زوج أمه الجديد، وأمه المجروحة عاطفيًا.
لم تكن حياة خمسينيات القرن العشرين مرحًا ولا لهوًا لتوبي وولف ووالدته المطلقة كارولين. يستقر هذا المسافران العابران من شرق البلاد لغربها المتمتعان بروح حرة مثل الطير في منطقة شمال غرب الهادئ، حيث الحياة أفضل من غيرها كما يأملان. ويبدو كما لو أن الحياة ستبتسم لهما عندما تقابل كارولين ميكانيكي مهذب. ولكن بعد الزواج، يكتشف توبي وكارولين أن الزوج مؤذي وسكير بجنون، فإذ بهما يعانيان للتشبث بالأمل في وضع مستحيل. عن قصة حقيقة كتبها توبياس وولف.