Man on Fire
يوافق عميل تقاعد مؤخراً من الاستخبارات المركزية أن يصبح حارساً شخصياً لرجل أعمال إيطالي في فيلم المغامرة هذا. لكن الأمور تتعقّد عندما يخطف إرهابيون ابنة الإيطالي ويكون على العميل إنقاذها.