في محاولة يائسة لإثبات براءته، يأخذ مفاوض شرطة ماهر متهماً بالفساد والقتل رهائن في مكتب حكومي لكسب الوقت الذي يحتاج إليه للعثور على الحقيقة.
يأخذ داني رومان، مفاوض شرطة ماهر، وحريص على تبرئة نفسه من الاتهامات الباطلة، مجموعة من الأشخاص كرهائن في مبنى إداري لكسب الوقت الذي يحتاج إليه للعثور على الحقيقة. يأتي المفاوض كريس سابيان لمحاولة نزع فتيل الموقف وتسليم رومان.