إثارة وتشويق
بسبب علاقته مع السيدة الأولى، يتم الإيقاع بعميل مخابرات مخضرم على أنه قاتل رئاسي.
لم يكن هناك من خائن في المخابرات السرية للولايات المتحدة... حتى الآن. تشير الأدلة إلى بيت غاريسون، أحد أكثر العملاء مصداقية في القوة. إنه الآن هارب، ويلاحقه محققين اتحاديين متعنّتان، ويتوجب على غاريسون القتال لتبرئة اسمه وإحباط محاولة اغتيال الرئيس قبل فوات الأوان!