Made in America
عندما علمت "زورا" (لونغ) البالغة من العمر 18 عامًا، وهي ابنة أم أمريكية من أصل أفريقي عزباء مستقلة تمامًا (غولدبرغ)، من فحص الدم أنها لا علاقة لها بالرجل الأسود الذي مات منذ فترة طويلة والذي يحظى باحترام كبير، الذي كانت تعتقد أنه والدها، تبحث في سجلات بنك الحيوانات المنوية عن والدها الحقيقي.
تلعب "ووبي غولدبيرغ" و"تيد دانسون" و"نيا لونغ" و"ويل سميث" دور البطولة في فيلم كوميدي عن العثور على نفسك من خلال العثور على أسرتك - حتى لو لم تكن تلك الأسرة كما توقعت. عندما علمت "زورا" (لونغ) البالغة من العمر 18 عامًا، وهي ابنة أم أمريكية من أصل أفريقي عزباء مستقلة تمامًا (غولدبرغ)، من فحص الدم أنها لا علاقة لها بالرجل الأسود الذي مات منذ فترة طويلة والذي يحظى باحترام كبير، الذي كانت تعتقد أنه والدها، تبحث في سجلات بنك الحيوانات المنوية عن والدها الحقيقي. وبمساعدة صديقها المقرب (ويل سميث)، تجد المتبرع: تاجر السيارات المستعملة (تيد دانسون) وهو مهرج معروف... وأبيض. قد لا يكون الأب الذي تحلم به، لكن رغبة "زورا" التي لا يمكن وقفها لمعرفة والدها - أيا كان - ستحول هذه المجموعة غير المتجانسة إلى عائلة "صُنعت في أمريكا".